۸ خطوات مهمة لاختيار وسيط لتداول الفوركس 2023

۸ خطوات مهمة لاختيار وسيط لتداول الفوركس 2023



في الأيام الحالية قائمه وسطاء الفوركس المتاحة علي الإنترنت مذهله وساحقه. للعثور علي وسيط التي يمكن ان تلبي الاحتياجات الخاصة بك ، وهناك بعض الجوانب الهامه التي يجب علي التاجر خاصه واحده جديده وضع في الاعتبار.

غالبيه المتداولين الجدد في الفوركس عاده ما يقومون بالتجارب والأخطاء حتى يتمكنوا من العثور علي أفضل وسيط يناسب احتياجاتهم. من أجل توفير الوقت وتقليل التجارب والأخطاء ، فيما يلي العديد من النصائح المفيدة التي يمكنك استخدامها عند اختيار وسيط تداول فوركس.

1- التحقق من تسجيلهم

هل الوسيط منظم ؟ في الولايات الامريكيه علي سبيل المثال ، يجب ان يتم تسجيل جميع السماسرة وتنظيمها ، وعلاوة علي ذلك ، السماسرة التي لم يتم تسجيلها في الولايات الامريكيه لا يمكن القيام باعمال تجاريه مع التجار في الولايات الامريكيه.
لديك للتاكد من ان اي وسيط التي كنت تنوي التعامل معها مسجله مع وكاله تنظيميه. لا تثق علي الفور وسيط الذي يدعي ان لديها عمل شرعي قبل التحقق من التسجيل. إذا لم يتم تسجيل وسيط لأي وكاله تنظيميه كما وعدت ، يمكنك ان تتاكد من ان السمسار هو عمليه احتيال.

2- الإيداع والسحب 

يوفر وسيط تداول فوركس جيد دائما اليه إيداع وسحب مريحه للمتداولين. ومن أموالك التي وضعت في حسابك لذلك يجب ان تكون قادره علي سحب أموالك في اي وقت تريد. لتجنب الأشياء غير المرغوب فيها في المستقبل ، لديك لقراءه السياسة بعناية قبل التعامل مع وسيط. إذا وجدت نقطه أو اثنين في السياسة التي قد تعطي صعوبة بالنسبة لك لسحب المال الخاص بك ، يجب ترك السمسار.
من حيث الإيداع الاولي ، فمن المستحسن ان تختار وسيط الذي يسمح إيداع الاوليه منخفضه مثل $10 إلى $100.

إذا كان وسيط يتطلب منك إيداع أكثر من $100 للإيداع المبكر ، يجب ان تكون حذرا. في الواقع ، فان غالبيه وسطاء تداول العملات الاجنبيه السمعة تقدم ودائع أوليه منخفضه للتجار.

3- قدره منصة التداول

معظم السماسرة السمعة توفر التجار مع منصة التداول سهله الاستخدام وسهله لفهم التدريب. منصة تداول جيده توفر لك جميع الميزات التي تحتاجها لتنفيذ التداول الخاص بك. وينبغي ان تشمل اعلي هذه الميزات ؛ حساب تجريبي حيث يمكنك ممارسه الصفقات الخاصة بك قبل البدء في الحساب الحقيقي واخر هو القدرة علي توفير التجارة علي الذهاب مع الاجهزه النقالة مثل الهواتف الذكية ، وأقراص.

4- التحقق من عمولة الوسيط

من أجل الحصول علي الربح ، وسيط الرسوم دائما عمولة وسيط علي كل تجاره واحده التي أجراها التجار. مبلغ عمولة وسيط مختلفه بين السماسرة وانها مهمتك للعثور علي وسيط مع ادني عمولة. الشيء الوحيد الذي عليك ان ناخذ في الاعتبار هو الحفاظ علي التوازن بين الأمن وعمولة وسيط منخفض. في بعض الحالات ، السماسرة التي تتقاضي اقل عمولة لا توفر مستوي أمن جيد للتجار.

5- تحقق مما إذا كان الوسيط يسمح للمتداولين من بلدك

بعض وسطاء الفوركس هناك يمنعون التجار من عده دول. علي سبيل المثال ، معظم السماسرة لا تسمح للمواطنين الولايات الامريكيه لأنها ليست منظمه في الولايات الامريكيه. لديك للتاكد من ان السماسرة كنت مقارنه تسمح التجار من بلدك لفتح حساب.

6- التحقق من سمعه الوسيط

لا ينبغي ان تكون صفحه المبيعات اللامعة الخاصة بك الاعتبار عند التحقق من سمعه وسيط. القيام بالواجبات المنزلية الخاصة بك عن طريق البحث استعراض وأراء من كبار التجار الآخرين. يمكنك الذهاب إلى العديد من منتديات الفوركس شعبيه أو البحث عن الاستعراضات من خلال محركات البحث.

7- التحقق من التنفيذ

التنفيذ السريع مهم جدا في تداول العملات الاجنبيه. السماسرة التي توفر التنفيذ السريع يمكن ان تساعدك علي الحصول علي سعر قريب من السعر الذي تراه علي الشاشة عند الضغط علي زر "شراء" أو "بيع". علي سبيل المثال ،
إذا كنت تشتري EUR/USD 1.290 فان الوسيط يجب ان يكون قادرا علي الحصول علي سعر قريب من هذا السعر. بالاضافه إلى ذلك ، فان الاتصال السريع والمستقر بالإنترنت إلزامي في تداول الفوركس عبر الإنترنت.

8- التحقق من خدمه العملاء

تداول العملات الاجنبيه يعمل 24 ساعة في اليوم حتى السماسرة يجب ان توفر لك مع خدمه العملاء 24 ساعة. يمكن ان تحدث مشاكل في اي وقت ، وعندما تحدث ، يمكنك الحصول علي الردود علي الفور من وسطاء موثوق بها مع خدمه العملاء الجودة. أفضل طريقه للتحقق من موثوقيه خدمه العملاء من وسيط هو عن طريق طرح بعض الاسئله عبر الهاتف في عده مرات مختلفه. انتبه إلى مدي استجابتها ومدي دقه حلها في الاجابه علي أسئلتك.

وأخيرا ، خذ وقتك في اختيار وسيط تداول العملات الاجنبيه واجراء تقييم شامل علي العديد من السماسرة. يجب ان يكون الوسيط الذي اخترته هو الشخص الذي تثق به تماما للاحتفاظ بالمال الذي كسبته بصعوبة. إذا قمت بتطبيق النصائح المذكورة أعلاه عند اختيار وسيط تداول العملات الاجنبيه ، وهناك احتمالات سوف تجد واحده التي تناسب احتياجاتك.


إرسال تعليق

أحدث أقدم