هل تداول الفوركس سهل ؟ حقا





أنا متأكد من أنك سمعت هذا القول مرات عديدة من قبل.إذا كان الأمر سهلاً ، فسيكون كل شخص يفعل ذلك .
وعلى الرغم من أن ذلك وحده لا يمثل أي نصيحة في سوق الفوركس سنتحدث عنها ، إلا أننا سنقوم بتوسيعها.

هل تداول الفوركس سهل حقا ؟

دائما ماتسأل نفس السؤال هل تداول الفوركس سهل حقا ؟ إذا كان الامر كذلك فلماذا لايقوم الجميع بالتداول في الفوركس والربح منه أموال كثيرة .

دعونا نفكر لثانية ما في الحياة "صعب" وما في الحياة "سهل". من الواضح أننا لا نستطيع أن نفعل هذا من أجلك ، لذلك خذ لحظة أو اثنتين وتوصل إلى ثلاثة أشياء لكل منها. بمجرد حصولك على القائمة ، أنت الآن على استعداد لسماع نصيحة فوركس لدينا.

تسع مرات من كل عشرة العناصر المدرجة تحت الفئة "الثابتة" تميل إلى أن تكون أكثر ملاءمة على الفئة "السهلة".
لنراجع ما كتبت. لسهولة الحصول على الغاز ، تشغيل ألعاب الفيديو ، انتقل إلى الأفلام.
والآن من الصعب بالنسبة لي - الحصول على درجة الماجستير الخاصة بي ، انقاذ ما يصل لسيارة رياضية ، وضع دفعة أولى على المنزل.

الآن ، ما الذي ترغب في تحقيقه اليوم؟ هذه النصيحة الخاصة بالفوركس سوف تشرح أن الأشياء في الحياة التي تعتبر صعبة تميل إلى أن تكون أفضل من الأشياء السهلة. الشيء نفسه ينطبق على تداول الفوركس. لا أحد يقول إن التداول مهمة سهلة.

تجارة الفوركس يجب أن تكون بالتأكيد ضمن الفئة "الصعبة". ومع ذلك ، دعونا نرى المكافأة التي يمكننا الاستفادة منها من تعلم كيفية التداول حقًا.

يود معظم الناس أن يكونوا مستقلين مالياً في هذا العالم. على الرغم من أن 9:5 قد تبدو مرغوبة بالنسبة للبعض ، إذا تم تعلمها بشكل صحيح ، فإن تداول الفوركس يمكن أن يكون المصدر الرئيسي للدخل. تخيل وجود القدرة على السفر في العالم.
كلما احتجت إلى العمل ، يكون اتصال الإنترنت واحدًا فقط. لأولئك منا الذين يستمتعون بالسفر ، هذا أمر مرغوب فيه للغاية.

لن تكون جميع نصائحنا في الفوركس خارجة عن المنظور المالي. لا ، نحن أفضل نصائح لتداول العملات الأجنبية نعتقد أن 50? على الأقل من المعركة عقلية. المساعدة في تدريب عقلك على التفكير والتصرف والشعور بأن الطريقة الصحيحة ستقطع شوطًا طويلاً.

على الرغم من أن نصيحة فوركس التي نقدمها اليوم لا تتحدث عن أي إعدادات مالية ، أو لديها أي صياغة خاصة ، فإننا نشعر أن هذه هي إحدى أهم نصائح فوركس التي يمكننا تقديمها. بالنسبة للجزء الأكبر ، من الصعب = أكثر مكافأة بهذه السهولة .

هذه هي الحقيقة البسيطة. لذلك قد تكون نعمة مقنعة أن تداول الفوركس صعب للغاية ، خاصة من خلال التعلم. أنت تعرف أن الجانب الآخر مهنة مجزية للغاية.
وبهذا اكون انهيت معكم الكلام حول هل تدوال الفوركس سهل ام صعب .


إرسال تعليق

أحدث أقدم