كيفيه تداول الفوركس تجاره العملات الاجنبيه الجزء الأول





لاشك انك سمعت كثيرا عن سوق تداول الفوركس وسمعت عن أناس يربحون اموال طائلة من ذلك السوق وانت تريد ان تكسب اموال كثيرة مثلهم ولكن قبل ان تبدا العمل في سوق الفوركس يجب أن تتعلم أكثر عنه فانت في اي مجال تريد العمل به يجب ان تتعلمه جيدا قبل بدء العمل به .


فالطفل لايمشي قبل ان يحبو يجب ان يحبو ثم يتعلم المشي وهكذا في اي مجال يجب علك تعلمه قبل العمل به .
وكذلك هو الأمر في سوق تداول العملات المسمي بالفوركس يجب عليك تعلمه قبل بدء العمل به ..
ولذلك يجب علينا ان نشرح لك ماهوتداول الفوركس وكيف تتعلمه قبل البدء بشرح كيفية التداول

ما هو تداول الفوركس ؟


تداول الفوركس هو نموذج قصير لتداول العملات الاجنبيه. ويشمل ذلك القانون شراء وبيع زوج من العملات مقابل الآخر. تداول العملات هو اسم آخر لتداول الفوركس.  تداول الفوركس هو عمل علي الإنترنت يمكنك القيام به من الكمبيوتر المحمول الخاص بك من اي مكان وفي اي وقت باستثناء عطله نهاية الأسبوع في العالم.

شراء وبيع العملات المختلفة للربح هو الشيء الرئيسي الذي تقوم به عند تداول العملات الاجنبيه. لا يمكن تحقيق التداول بدون وسيط فوركس. وسيط فوركس يوفر منصة فوركس مما يتيح لك الفرصة لجعل تجارتك.

وينطوي المبدا في سوق تداول العملات الاجنبيه علي شراء عمل عندما يتحرك السوق للأعلى ، ويبيع عندما يتحرك للأسفل. ما يعنيه ذلك هو ان تقوم بوضع أمر شراء عندما يتحرك زوج عمله معين في اتجاه تصاعدي ، ووضع أمر بيع عندما يتحرك السوق في اتجاه تنازلي.

يمكنك كسب المال اما عن طريق شراء أو بيع في تجاره العملات الاجنبيه; كل ما عليك القيام به هو فهم مبدا التداول بشكل مربح.  وضع أمر شراء عندما يتحرك السوق صعودا وأمر بيع عندما يتحرك بالأسفل. العديد من التجار لا تجعل الخسائر لأنها تفشل في وضع النظام التجاري الصحيح في الوقت المناسب. وينبغي ان يكون التجار علي بينه من كيفيه وضع التجارة في وقت معين. النظام الصحيح يساوي الربح والأمر الخاطئ يساوي الخسائر.

لماذا تتعلم كيفيه تداول الفوركس ؟


ان تعلم كيفيه التداول في سوق الفوركس هو خطوه مهمة جدا يجب علي المتداولين الجدد الخضوع لها في بداية ممارسه تداول العملات الاجنبيه.
سوق الفوركس لديها إمكانات الربح ضخمه جدا ، ولكن هذا لا يمكن تحقيقه دون التعلم ومعرفه كيفيه استخراج وجعل هذا الربح من السوق. يجب علي التجار مبتدئ تعلم كيفيه التجارة والربح من الأسواق إلى جانب المهنيين ذوي الخبرة الذين سوف تكون قادره علي مساعدتك في تسريع عمليه التعلم والتاكد من انهم يعرفون كيفيه التجارة مربح.

يمكن لأي شخص تعلم كيفيه تداول الفوركس عبر الإنترنت من الراحة من منازلهم الخاصة. ولكن ليس الجميع يجعل الربح; بعض يجعل الربح في حين ان البعض الآخر يجعل الخسائر. انها تتطلب المثابرة والانضباط لتصبح متداول فوركس ناجح.

كنت لا تحتاج إلى وقت طويل لمعرفه كيفيه تداول الفوركس ، كل ما تحتاج إلى معرفته هو نوع من التجارة إلى مكان وكيفيه وضعه ، بسيطه!

إرسال تعليق

أحدث أقدم