كيفية تطبيق مؤشرات تداول الفوركس 2023





إذا كنت مبتدئا في تداول العملات الاجنبيه الفوركس وكنت تريد حقا ان تكسب المال السريع والاتساق من تجاره النقد الأجنبي
حسنا ان هذه المقالة عن كيف تطبق مؤشرات الفوركس هو خصيصا لك  .
التعلم والحصول علي مؤشرات تداول العملات الاجنبيه هي أهم العوامل الرئيسية لكي تصبح متداول فوركس ناجح.

وللتنبؤ باتجاه واتجاه السوق ، يستفيد خبراء التداول من المؤشرات. فوركس التداول
هو ماجورلي المضاربة في اتجاه سوق العملات الاجنبيه ، ومعدل الخاص بك لتحقيق أرباح كبيره في الفوركس
يزيد ويقلل من معدل الخسارة الخاصة بك عندما تتعلم كيفيه استخدام هذه المؤشرات بشكل صحيح.

سوف تتعلم من هذا الكتابة حتى كيفيه تطبيق هذه المؤشرات لزيادة معدل الخاص بك لتحقيق الأرباح.

المؤشرات المتخلفة والرائدة

لدينا 2 أنواع من المؤشرات الفنية التي تحتاج إلى معرفته ؛ انها متخلفه والمؤشرات الرائدة. هذه المؤشرات سوف تعطيك إشارات علي متى لشراء وبيع. المؤشرات الرائدة هي المؤشرات التي تعطي اشاره تخبرك عندما لوضع أمر شراء بينما المؤشرات المتخلفة يعطيك اشاره عندما الاتجاه كما تغير بالفعل.

أمثله علي مؤشرات تداول الفوركس الرائدة : هي المذبذب النهائي و MACD. البولنجر باند والمتوسط المتحرك MA هي مثال جيد علي المؤشرات المتخلفة.


البحث عن أفضل المؤشرات 

جميع مؤشرات الفوركس التقنية لها ضعفها وقوتها داخل كل سوق تداول. وهذا لا يعني إذا كان المتوسط المتحرك لل MA أداه جيده بالنسبة لي ، فانه سيعمل أفضل بالنسبة لك أيضا. التداول التجريبي هو أفضل طريقه لمعرفه المؤشرات التي تعمل بشكل أفضل.

العودة إلى النقطة الاولي المذكورة أعلاه ، وسوف ترغب في الاتفاق معي ان المؤشرات الرائدة هي الأفضل لأنها سوف تعطيك اشاره حقيقية للاتجاه السوق قبل ان يحدث. ومع ذلك ، قد لا يعمل هذا بشكل صحيح خلال سوق متقلبة للغاية. في هذه الحالة ، ستكون المؤشرات المتخلفة هي الخيار الأفضل.

مزيج من مؤشرين أو أكثر

استخدام مؤشر واحد ليست فكره جيده للتجار. عند الجمع بين اثنين أو أكثر من المؤشرات ، سوف تحصل علي عرض دقيق لما السوق واتجاه السوق قد يكون من المرجح. قد تحصل علي نتيجة مختلفه من هذه المؤشرات المختلفة ، ولكن سيكون لديك احتمال أكبر للتنبؤ اتجاه السوق المقبل. وهذا سوف تمكنك من الوصول إلى استنتاج معقول وجعل الربح من الصفقات الخاصة بك سيكون عمليه سهله.

المؤشرات المخصصة

أفضل وأسرع طريقه لجني الأرباح من العملات الاجنبيه هي الاستفادة من المؤشرات المخصصة. هناك الكثير من هذه المؤشرات علي الإنترنت ولكن قليله فقط يمكن ان تعطيك نتيجة جيده. وتشمل المؤشرات المخصصة العديد من المؤشرات المتخلفة والرائدة مع إعدادات محدده.

لقد استخدمت العديد من المؤشرات المخصصة لتداول العملات الاجنبيه ، ولكن عندما استخدمت لدينا أفضل مؤشر فوركس شهدت تغييرا كبيرا في مستوي الربح الخاص بي. هذا المؤشر له العديد من المزايا ويمكن استخدامها بسهوله من قبل المبتدئين.

إذا كنت جادا في صنع المال الجيد من تداول الفوركس هذا هو ما يجب عليك القيام به الآن ، انقر هنا لاكتشاف كيف يمكنك جعل المال متسقة من تداول العملات الاجنبيه عن طريق الانفاق فقط 30 دقيقه من وقتك يوميا واستخدام هذا المؤشر الفوركس مخصصه بسيطه.

حسنا وهذا اكون انتهيت في شرح تفصيلي للمبتدئين عن كيفية تطبيق مؤشرات التداول في الفوركس .

إرسال تعليق

أحدث أقدم